فئات المنتجات
نحن نقدم أفضل مصانع في الصين ، السليكوون ، محطة إثراء الوقود ، PFA ، بفدف ، نظرة خاطفة ، ومنتجات السيليكون العضوية ، وحفز التعاون لدينا ، وتعزيز الكفاءة ، وأدى إلى نتائج رائعة في صناعة البوليمر في جميع أنحاء العالم.الصين مصنع FEP أنبوب مصنع الصين PFA أنبوب وقد تم بيع بشكل جيد في السوق في الخارج
المنتجات الساخنة
نحن نقدم العرف مصنع الأنابيب الصين PFA ، منهاج العمل الانابيب وقطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، مع الصف الصناعية والطبية ، كما أن لدينا غيرها من المنتجات البلاستيكية والمطاط التي تتفق مع شهادة ISO 9001 و CE وكذلك موافقة ادارة الاغذية والعقاقيرتاريخ التسليم مضمونة من قبل شركات الطيران الحصرية
فريق المبيعات المهنية
عن الولايات المتحدة

وقفة واحدة حل فعال للمشترين

لدينا وقفة واحدة خطة شراء تفلون ، وغيرها من الفلوريدات ومنتجات المطاط سوف توفر لك مع معظم المنتجات البلاستيكية والمطاط الفلوروكربونية اللازمة لتصنيع سلسلة كاملة من العمليات ، لدينا مهندسين يمكن أن توفر أيضا المواد التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك وفقا لبيئة الإنتاج الخاص بك ، وبالتالي تقليل التكاليف الإضافية بكفاءةالعمل على شراء المنتجات من خلال قنوات متعددة
تعلم المزيد

Yozonetech لماذا تختار

نحن يمكن أن توفر خطة الإنتاج حسب الطلب ، إذا كنت في عجلة من امرنا للحصول على البضائع ، ونحن سوف ضبط خط الانتاج للقبض على التسليم النهائي الخاص بكلقد حان الوقتبغض النظر عن كيف العديد من المنتجات التي تحتاج إليها ، ونحن يمكن أن توفر لك من خلال مجموعة متنوعة من خطوط الإنتاج ، إذا كنت غير متأكد من أي نوع من المواد المستخدمة ، من فضلك قل لنا متطلبات التصنيع الخاصة بك ، على سبيل المثالكما تعمل الضغط ودرجة الحرارة ، ونحن سوف تعطي

صناعات

آخر الأخبار

تعلم المزيد
أجهزة القياس
تعلم المزيد

Product Categories
We provide Best China Factory PTFE, FEP, PFA, PVDF, PEEK and Silicone products that motivate our cooperation, drive our efficiency, and lead to impressive results for our world polymer industry. China factory FEP tube and China factory PFA tube always popular to overseas market.
Popular Products
YOZONE provide customized China factory PFA tube, PFA tube and CNC parts, with industrial and medical grades, we also have other plastic and rubber products which meets ISO 9001 and CE certificates and FDA approved as well. Delivery date is guaranteed by exclusive airline.
Professional Sales Team
About us

One-stop Efficient Solution For Buyers

Our one-stop purchase plan for PTFE, other fluoride and rubber products will provide you with most of the fluoroplastic and rubber products you need for the full chain of your manufacturing process, our engineers can also suggest suitable materials for your needs according to your production environmental, thus effectively reducing the additional workload of purchasing products from multiple sources.
LEARN MORE

Why Choose Yozonetech

We can provide customized production plan, If you are hurry to get the goods, we will adjust the production line to catch your final delivery time.No matter how many kinds of product you need, we can provide you by our diverse production line, and if you’re not sure about which material to use, just tell us your manufacture requirement, such as working pressure and temperature, we will give

Industries

Latest News

LEARN MORE
New Products
LEARN MORE